التخطي إلى المحتوى
“التموين” تعلن عن رقم خدمة الرسائل القصيرة لاستخراج بطاقات التموين من خلال المنظومة الجديدة

تعتمد منظومة التموين الجديدة، علي تطبيق جديد باسم المستخدم ورقم سرى، لإدخال الشخص لبياناته الشخصية عليه، يتم تطبيق المنظومة الجديدة، تجريبيا شهر يناير الجاري، ليتم تفعيل المنظومة رسميا فبراير القادم، وذلك دون أن يكون له أي تأثير على البطاقات الصادرة، والمفعلة مسبقاً لدى المواطنين، وقد أكد مستشار وزير التموين لنظم المعلومات،الدكتور/ عمرو مدكور، أنه كان يوجد حوالي 3 ملايين بطاقة تموينية، تحصل على الدعم التمويني دون وجه حق.

منظومة إدارة بطاقات التموين من خلال الرسائل القصيرة

أكد مستشار وزير التموين لنظم المعلومات،الدكتور/ عمرو مدكور أنه يجب علي المتقدم لاستخراج بطاقة تموينية جديدة، بعد أن يقوم بتسليم أوراقه لمكتب التموين بمحافظته، أن يقوم بإرسال رسالة فارغة على رقم “91237”، خدمة رسائل نصية، وسعرها “جنيه واحد” والهدف من هذه الرسالة، هو التأكد من التسجيل الصحيح لبياناته، والرد عليه بنفس التوقيت، وأنه تم قيده وتسجيل طلبه، برقم لمتابعة الطلب وضمان تحركه بالمراحل التالية.

الاستعلام عن أرقام البطاقات التالفه أو المفقودة

في حالة تلف البطاقة أو فقدها من المواطن،أوعدم القدرة للوصول لرقمها، يتم الاتصال بالخط الساخن ورقمه “19959”، وهو الخط الخاص بمركز المعلومات وزارة الإنتاج الحربى.

ولقد أكد مستشار وزير التموين لنظم المعلومات، أن هذه الآلية الجديدة لمنظومة التموين، سوف تستغرق 15 يوم عمل فقط، لعملية استخراج الكارت الذكي لصرف المواد التموينية.

وأضاف المستشار مدكور، أن قاعدة البيانات الخاصة بمنظومة التموين، تقع تحت مسئولية الإنتاج الحربي، حيث قامت الإنتاج الحربي بإعداد قاعدة بيانات مؤقتة.

المصدر: نجوم مصرية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *