التخطي إلى المحتوى
رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 القليوبية “ظهرت رسميا” عبر مديرية التعليم الترم الثاني عقب ااعتمادها من المحافظ
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2018

ساعات قليلة وتظهر نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بمحافظة القليوبية، وذلك بعد أن طال الانتظار لدى طلاب شهادة الصف الثالث الإعدادي من اجل ظهور نتائج الفصل الدراسي الثاني، حيث تأخر ظهور النتائج بعض الشيء لجميع الطلاب، والآن في خلال الساعات القليلة المقبلة ينتظر الجميع بين الحين والأخر ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالفليوبية عبر مديرية التربية والتعليم.

نتيجة إعدادية القليوبية من المقرر أن يعتمدها السيد المحافظ خلال 24 ساعة من الآن وذلك في ظل الانتهاء من تصحيح ومراجعة اوراق الطلاب، وقد ظهرت نتائج الشهادة الإعدادية بالعديد من المحافظات الأخرى وهذا ما يجعل الجميع ينتظر بالكثير من الترقب إعلان النتيجة رسمياً خاصة ان جميع الطلاب قد انتهوا من أداء الامتحانات الخاصة بهم قبل أسبوعين من الآن.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 القليوبية

على موقع شاهد برس سنظل متابعين معكم حتى ظهور النتائج عبر الأنترنت فكونوا متابعين معنا عبر تلك المقالة أعزائي الطلاب وسنقوم بتوفير الرابط الخاص بالنتيجة حين إعلانها، ومن المقرر حدوث ذلك خلال ساعات قليلة سواء اليوم أو غداً على أقصى تقدير.

يقدم موقع “شاهد بريس” نتيجة الشهادة الإعدادية لجميع المحافظات، وذلك من خلال متابعة حصرية.

رابط نتيجة الشهادة القليوبية 2018

ويترقب خلال الساعات المقبلة، أن يتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية من قبل اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية خلال الساعات الأول من اليوم السبت وهو الامر المتوقع حدوثه بعدما طال الإنتظار من الطلاب وأولياء امورهم خلال الفترة الماضية بعدما كان الجميع ينتظر ظهور النتيجة قبل ذلك.

ويزداد الترقب بشكل أكبر، خلال الساعات الأولى من اليوم السبت، من قبل الطلبة وأولياء الأمور، حيث ينتظر ظهور النتيجة اليوم.

ويعيش طلبة وطالبات شهادة الصف الثالث بالقليوبية حالة من الترقب الكبير، حيث باتت النتيجة قريبة من الظهور.

اعتمدت نتيجة إعدادية القليوبية بنسبة نجاح 81.12 في المئة من قبل اللواء محمود عشماوي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

close