التخطي إلى المحتوى
أبراج اليوم الجمعة: حظك اليوم 23 نوفمبر 2018 مع برج الحمل “ماغي فرح”

أبراج اليوم الجمعة: حظك اليوم 23نوفمبر 2018 مع برج الحمل “ماغي فرح”

برج الحمل

الحمل : تنشط في التواصل مع الأشقاء والأقارب و التعلم والدراسات والسفر أو الأخبار. قد تفكر برحلات قصيرة سريعة خارج المدينة أو لمكان قريب وقد تقرر إصلاح أو استبدال سيارة أو كمبيوتر أو هاتف خليوي مع زيادة في رسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية والمكالمات الهاتفية. حان الوقت للاختلاط الاجتماعي وبناء روابط رائعة للمستقبل. عاطفيا حان الوقت لإجراء بعض المناقشات الجادة و التخلص من المشاكل مع شريك أو حبيب أو طفل و تميل لاتخاذ قرار يعبر عن أفكارك خفية وتفتح قلبك للشريك او الحبيب لتتحدث عن مخاوفك أو خططك السرية وللتخلص من الديون ..

برج الثور

الثور تنشط لديك امورك المالية والعاطفية وقضايا الموارد المشتركة مع الشريك والسعي لجلب الاستقرار لامورك العقارية أو توضيح المشاكل مع أفراد عائلتك بطريقة إيجابية. قد تتلقي عرض عمل أو فرصة فرصة مالية طويلة الأجل وقد تقوم بميزانية مالية للمستقبل لشراء سيارة أو منزل أو إجراء تغييرات في جميع أنحاء المنزل.

برج الجوزاء

الجوزاء تهتم بالقرارات والمسائل المتعلقة بعلاقتك مع شريكك . كلامك واتصالاتك تصبح أكثر إيجازًا و أكثر فعالية. الوقت جيد للتركيز على بناء الفرص طويلة الأمد للمستقبل تتعلق بحياتك المهنية أو المالية أو العلاقات الشخصية وخاصة إذا كنت تبحث عن تغيير الوظائف أو الحصول على وظيفة جديدة تمامًا أو حتى الالتحاق بدورات مهمة لمهنتك.

السرطان

السرطان تنشط حياتك اليومية والمهنية و تهتم بصحتك (الجسدية أو النفسية) وقد تحصل على وظيفة جديدة او زيادة في الراتب وقد تتكلم بأسرارك مع احد الاشخاص وتأخذ قرارات مهمة للغاية. ومنكم من يميل للبحث عن العزلة أو للتخلص من أي عادات غير صحية أو انهاء علاقتهم بأشخاص لم يعد لهم آثر في حياتهم .

الأسد

الأسد من المرجح ان يكون هناك بعض التطورات التي تتعلق بأصدقائك أو أمورك الاجتماعية ، وقد تتواصل مع بعض الأشخاص الغائبين منذ فترة أو حصل معهم سوء تفاهم وتشعر بالحاجة إلى الاقتراب منهم وقد تخرج من مجموعة اجتماعية وتنضم لنادي او مجموعة جديدة ..عاطفيا من المتوقع حدوث تطورات مبهجة في مشاعرك مع ضوء القمر الكامل!

العذراء

العذراء علاقاتك مع كبار المسؤولين والمديرين والرؤساء تأتي الى الصدارة وقد تكون هناك بعض المفاوضات حول المسائل المالية أو اتفاقية وشيكة تخطط للتوقيع عليها وقد تقرر حتى تغيير حياتك المهنية //قد تتلقي عرض عمل أو فرصة لكسب المزيد من المال أو ترقية // وربما بعض الأشياء التي لها علاقة بعائلتك ومنزلك لتحقيق التوازن.

الميزان

الميزان قد تسافر أو هناك من يأتي من بعيد لزيارتك وتنشط في علاقتك مع الأشقاء والأقارب و في امور الدراسة والسفر أو الأخبار و قد تقرر أيضًا الترويج لأحد المنتجات على الإنترنت أو الراديو أو التلفزيون والوقت مناسب أيضًا للانفتاح على الفرص والفرص الجديدة وتوسيع آفاقك وللتفكير في المستقبل على المدى الطويل وبناء فرص طويلة الأمد لمستقبلك.. حان الوقت المناسب لتحقيق الاستقرار في مجالك الاجتماعي ومع الاصدقاء وتوضيح المشكلات والمضي قدما بشكل أفضل وأكثر إبداعا.

العقرب

العقرب تهتم بأمورك المادية والعاطفية و الموارد المشتركة والضرائب وبطاقات الائتمان والقروض المتعلقة بالشريك وتهتم بأمور النفقاتك وديونك وتسعى لتحقيق الاستقرار في حياتك المهنية. الوقت مناسب لاستكمال التحركات التي بدأتها في الفترة السابقة. تنتهي قضية لمالية وتتخلص من التوتر النفسي. من المرجح ان تحدث تطورات كبيرة في علاقات الحب ووضع حد لعلاقة غير مرضية ..

القوس

القوس ليس من الجيد اتخاذ قرارات جذرية الآن ولكن عليك أن تجد حلول لجذور المشاكل . القمر بدر في الجوزاء فتشعر بالمزاجية في امور لها علاقة بالقرارات والمسائل المتعلقة بعلاقتك مع الشريك التجاري او العاطفي مع مشاعر من عدم اليقين والغيرة فتجنب التسرع والضغط وحاول الاستفادة من الوقت في التقريب بين وجهات النظر . زحل في الجدي يساعدك على تحقيق الاستقرار وجعل خططك أكثر وضوحًا و يساعدك على التخفيف من حدة التفاؤل أو التشاؤم لخلق صورة أفضل للسعادة….

الجدي

الجدي سيكون اهتمامك الرئيسي هو التحسن الشخصي والجسدي والنفسي. تقرر تغيير عاداتك الصحية والغذائية والاهتمام بمظهرك والتخلص من علاقة عاطفية تثير مزاجك.تميل للتتجدد والتعرف على الوجوه الجديدة وإنهاء العلاقات السلبية , وقد تنهي علاقة مهنية وتبدأ بآخرى او تحصل على زيادة في الراتب .

الدلو

الدلو تنشط الأمور لتي لها علاقة بالشؤون العاطفية والمزح والاستمتاع بالحياة مع أصدقائك والأشخاص الذين يتشاركون معك الأفكار والمفاهيم المشتركة وتوضيح القضايا مع الشريك والاطفال . يمنك قضاء المزيد من الوقت مع الأطفال ولصياغة مشروع له علاقة بكتابة كتاب أو رواية أو موسيقى أو أفلام. او لمقابلة أشخاص جدد ولحل أي مشاكل مع الشريك او شركاء الأعمال والزملاء والعملاء والزبائن. إنه وقت التسوية.

الحوت

الحوت تهتم بأمور عائلتك أو ماضيك أو جذورك أو عقاراتك (منزل أو قطعة أرض) و حياتك المهنية ! سيساعدك تنظيم روتينك اليومي على اتخاذ القرارات الهامة ..قد تقرر شراء أثاث منزلي أو أكسسوارات منزلية أو إجراء مالي طويل الأجل يمكنك من شراء منزل أو حتى بيع منزل او ارض . ستتعزز حاجتك للتغيير و ترغب في تنويع ظروف حياتك اليومية سواء في امور الحب أو في مكان العمل ..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *