التخطي إلى المحتوى

انتهت المباراة بفوز يوفنتوس بنتيجة 2-0

نتيجة وملخص مباراة يوفنتوس وكالياري في الدوري الايطالي ويمكن مشاهدة مباراة يوفنتوس وكالياري، التي تقام على ملعب سانت إيليا، على قنوات “بي إن سبورتس” او على موقعنا شاهد برس، الساعة 9 مساء بتوقيت مصر او الساعة 10 مساء بتوقيت السعودية, ويحتل يوفنتوس المركز الأول في جدول الدوري برصيد 78 نقطة، فيما يحتل كالياري المركز الـ12 بـرصيد 33 نقطة.

لمن فاته ملخص مباراة يوفنتوس وكالياري 2 0 مباراة ناريه ممتعه لمن فاته مباريات اليوم شاهد

 

يدخل كل من يوفنتوس وكالياري في تحدي جديد من نوعة وذلك في الاسبوع الثلاثون من بطولة الدوري الايطالي المباراة التي ينتظرها عشاق ومحبي الفريقين وعشاق كرة القدم حيث تقام هذة المباراة القوية علي ارضية ملعب مولينيو.

اليوفي الذي يدخل هذة المباراة وهو يأمل في تحقيق انتصار غالي والحصول علي ثلاث نقاط وذلك بالاعتماد الكلي علي اللاعب الكبير رونالدو الذي اصبح اساسي بتشكيلة اليوفنتوس حيث يبدء اليوفي اللقاء وهو صاحب المركز الاول بصدارة الدوري برصيد 78 نقطة.

ملخص مباراة يوفنتوس وكالياري 2-0 – تالق بونوتشي – حفيظ دراجي

اما عن كالياري يدخل هذة المباراة وهو يأمل في خطف الثلاث نقاط من فريق اليوفي وذلك بعدما يدخل المباراة وهو صاحب المركز الثاني عشر برصيد 33 نقطة من بطولة الدوري الانجليزي فهل سينجح في الفوز ام لا هذا ما سنتابعة معكم ونذكركم متابعينا الكرام باننا سنعمل على نقل مباراة يوفنتوس وكالياري بث مباشر على موقعكم شاهد برس.

 

مشاهدة مباراة يوفنتوس وكالياري بث مباشر

توقيت مباراة يوفنتوس وكالياري

كالياري Vs يوفنتوس.
البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 30).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 4 .
الملعب : سانت إيليا .
المعلق : حفيظ دراجي .
نتيجة مباراة الذهاب : يوفنتوس (3-1) كالياري.

نتيجة مباراة يوفنتوس وكالياري

انتهت المباراة بفوز يوفنتوس بنتيجة 2-0

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *