التخطي إلى المحتوى

نتيجة وملخص مباراة برشلونة وفياريال اليوم الثلاثاء الموافق 2 ابريل 2019 وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدوري الإسباني، وسوف تقام المباراة على ملعب سيراميك ستاديوم، وجدير أن مباراة الذهاب إنتهت بفوز نادي برشلونة بنتيجة هدفين دون رد لقاء سيكون قوي من جانب الطرفين ويريد برشلونة توسيع الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه في الدوري .

نتيجة مباراة فياريال وبرشلونة اليوم

ملخص مباراة برشلونة وفياريال 4-4🔥جنون رؤوف خليف 🔥اهداف كاملةHD

رابط لايف بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال مباشر يلا شوت جوال بدون تقطيع لعبة برشلونة وفوز مهم في دربي كتالونيا امام نادي إسبانيول بثنائية ليو ميسي، حيث حقق نادي برشلونة انتصار هام في الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني، يستمر برشلونة في صدارة الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة بفارق 10 نقاط عن نادي أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الإسباني وذلك بعد أن مر 29 جولة حقق برشلونة 21 فوز وتعادل في 6 مباريات وتلقى هزيمتين فقط منذ بداية الموسم في الدوري.


مشاهدة مباراة فياريال وبرشلونة بث مباشر

ويخوض فريق برشلونة، مواجهة سهلة، عندما يحل ضيفًا على نظيره فياريال، اليوم، الثلاثاء، في تمام التاسعة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ30 بالدوري الإسباني “الليجا”.

ويقدم موقع شاهد برس خدمة البث المباشر للمباراة اليوم.

ويتطلع البارسا في مواجهة اليوم، لافتراس فياريال الذي يعاني منذ بداية الدوري ويواجه خطر الهبوط، من أجل تعزيز صدارته والاقتراب من حسم لقب الليجا.

نتيجة وملخص مباراة برشلونة وفياريال 4-4 – جنون رؤوف خليف اهداف كاملة HD

وتشير التقارير إلى أن إرنستو فالفيردي المدير الفني، ينوي استبعاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من تشكيلته الأساسية، لإراحته قبل مواجهة مانشستر يونايتد في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا الأيام المقبلة.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب فرق الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة، متفوقًا بفارق 10 نقاط على أتلتيكو مدريد الذي يحتل الوصافة، بينما يأتي فياريال المركز الـ17 برصيد 29 نقطة.

موعد مباراة برشلونة اليوم


فياريال Vs برشلونة
البطولة : الدوري الاسباني 
المعلق : رؤوف خليف
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3
10:30 مساءً بتوقيت السعودية , 9:30 مساءً بتوقيت مصر , 8:30 مساءً بتوقيت الجزائر . 

نتيجة مباراة برشلونة وفياريال

انتهت المباراة بالتعادل بنتيجة 4-4

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *