التخطي إلى المحتوى

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادى الترم الثاني 2019 والذي يبحث عنه جميع الطلبة والطالبات خلال الوقت الراهن استعداداً لأداء امتحانات الشهادة الاعدادية في كل المحافظات المصرية شهر مايو المقبل وتحديداً خلال شهر رمضان، وذلك وقفا للخرطية الزمنية التي نشرتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مسبقًا أعاد الله علينا وعليكم هذا الشهر المبارك بالخير واليمن والبركات.

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادى الترم الثانى 2019
جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادى الترم الثانى 2019
تم إعلان جدول امتحانات اخر العام في محافظتي الدقهلية ومطروح فقط حتى هذا الوقت، على أن يتم إعلان مواعيد الامتحانات في باقي المحافظات مطلع الأسبوع المقبل، حيث يريد الطلاب من معرفة مواعيد الامتحانات وذلك من أجل الاستعداد كل الاستعداد لامتحانات الترم الثاني، حيث أن الشهادة الاعدادية تعد مرحلة فاصِلة في حياة كل طالب وطالبة، وذلك من أجل الالتحاق بالتعليم الثانوي العام.

وبخصوص الثانوي العام، من المقرر أن يتم تطبيق نظام الثانوية التراكمية القائمة على نظام الفهم العميق لا الحفظ على دفعة الثالث الاعدادي، على أن يتم اعتبار الصف الأول الثانوي سنة تجريبة لا تُضاف إلى الثانوية ولا يتم التقييم من خلالها.

نقوم في موقع شاهد برس بتحديث هذا المقال وإضافة كل جديد بخصوص جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادى الترم الثانى 2019 في كل محافظات جمهورية مصر العربية، فتابعونا عبر هذا المقال على مدار الساعة.

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2019 القاهرة قريبًا.
جدول امتحانات نصف العام 2019 محافظة القليوبية قريبًا.
جدول امتحانات نصف العام 2019 الاسكندرية قريبًا.
جدول امتحانات نصف العام 2019 محافظة الغربية قريبًا.
جدول امتحانات نصف العام 2019 محافظة الدقهلية
جدول امتحانات نصف العام 2019 اسيوط قريبًا.
جدول امتحانات نصف العام 2019 محافظة المنوفية قريبًا.
جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادى محافظة الجيزة 2019 قريبًا.
جدول امتحانات الشهادة الاعدادية اخر العام في باقي المحافظات قريبا، المنيا وبني سويف والفيوم وقنا ودمياط وسوهاج وأسوان والإسماعيلية والغردقة والبحر الأحمر والشرقية وكفر الشيخ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *