التخطي إلى المحتوى

توج الممثل العالمي الأمريكي ذو الأصول المصرية رامي مالك بجائزة أوسكار لأفضل ممثل لفيلم Bohemian Rhapsody ( افتتان البوهيمية) الفيلم هو يروي قصة فرقة كوين الإنجليزية والتي كان يقودها مؤلف المغني البريطاني فريدي ميركوري الذي قام بدوره في الفيلم رامي مالك.

 

رامي مالك حصل أيضا على جائزة غولدن غلوب في شهر يناير 2019 لأفضل ممثل في افتتان البوهيمية فقد استطاع مالك أن يؤدي دور فريدي بنجاح وحصد الفيلم نسبة كبيرة من المشاهدين والمتابعين في العالم وحقق أيضا رقما ماليا عاليا تفوق تكلفة أنتاجه في فترة زمنية بسيطة.

 

ولد رامي مالك في 12 مايو 1981 في لوس أنجلوس لأبوين مصريين هاجرا إلى الولايات المتحدة الأمريكية أشتهر بشخصية إليوت ألدرسون في مسلسل درامي السيد روبوت وقد حصل على جائزة أيمي برايم تايم لهذا الدور المميز الذي أكسبه شهرة كما أنه ممثل محترف استطاع أن يصل إلى العالمية ويحصد العديد من الجوائز في سن مبكر في حياته الفنية.

 

لرامي العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية منها الحرب في المنزل والسيد روبوت، أسطورة كورا، بوجاك هور سمان،الهادئ وغيرها من الأعمال الدرامية،ومن الأعمال السينمائية ليلة في المتحف جزئين،الفتى العجوز،افتتان البوهيمية، قلب باستور المريض،المعلم وغيرها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *