التخطي إلى المحتوى

 

برج الحمل

تستعيد اشراقتك وتسحر الكثيرين بحضورك الباهر الجو مناسب لتلبيه الدعوات باستطاعتك المبادره فالظروف ملائمه للمغازله والمصالحه والتكرار المحاولات تنمو بعض العلاقات وتزدهر لاكن لاتسمح للشئون الشخصية بالتاثير عليك فترة مثمرة وكثيرة الانشغالات والتحركات لاتضيع الفرص الثمينة ولا الوقت الثمين.

 

برج الثور
قد تثير بعض المواضيع الحساسة و بالتالى ردات الفعل القاسية جاهد للوقوف إلى جانب الأحباء قد تقلق بشأن وعكة صحية أو أعطال منزليه أو مشاحنات منزليه تواجة ضغوط وعراقيل و إمتحانات صعبة كما تخسر صفقة تجارية أو تحزن لخبر تعرف مواجهة في العمل تزعجك و ربما تشكو من تحديات هدء من روعك فهى فترة صعبة عائليا.

 

برج الجوزاء
عليك التمتع بالروح العملية والمنطق والمثابرة تتسلط عليك الاضواء ولكن افكارك مقنعه تكثر الزيارات والاتصالات
حاذر من الانفعالات والتسرع وتوجيه الكلام الجارح الفترة حذرة ومتوترة حاذر الخلافات الشخصية والعائلية تتهم بالانانية لا تنفعل وحافظ على هدوؤك.

 

برج السرطان
قد لاترتاح بسبب كثافة الاعمال فابكر الي عملك ولا تعرض نفسك للارهافق تتميز بالفعالية والديناميكية وقد تسمع جوابا يعجبك لا تبالغ بمصروفك قد تحتاج الى مساعدة جهه ما فلا تتكبر وضع الكواكب يعمل لصالحك وتسهيل امورك لاتسمح لاحد بان يغشك كن حريصا على اموالك وممتلكاتك وعزز وضعك المالى.

 

برج الاسد
تتميز بفاعلية تامة و نشاط مميز تنجح في رؤية الأمور بوضوح تام تتحسن الأجواء تدريجياً و ترتفع معنوياتك و تنطلق بإستعادة موقعك تستعيد جزء من حيويتك وتقوم برحلة أو تنضم لمجموعة ناشطة وتوقع على عقد أدعوك إلى الإهتمام بوضعك المالى فلا تعلم ما يخبئة لك الحظ.

 

برج العذراء
تسمح لك الظروف بلاستراحه بعض الشئ بعد المعارك والعواصف الاخيره تخلص من عادتك القديمه وانشغل فقط بالمسائل الروتينيه احذر التأخير والمحتالين والبلبله تهدأ وتيره نشاطك كليا وربما تشعر بتراجع معنوى او بالحزن والاحباط بسبب التاثيرات الفليكيه ابحث عن الدعم والاصدقاء.

 

برج الميزان
تنشط إجتماعيا وتلتقى أشخاصاً ترتاح إليهم سوف تشارك في حفل أو مناسبة سعيدة سوف تفرح لمحبة الشريك لك وأهتمامه ومحاولة إرضائك بشتى الوسائل أو تسعد للتواصل الأجتماعي،يوم للصداقات وللتعارف وقد تفكر بسفر يزيدك حماساً وإشراقاً ويزيد من كم الصداقات الجديدة لاحظ كم الدعوات التي تأتيك أو الإعجاب الذي يرافقك.

 

برج العقرب
قدم أفضل ما لديك من خبرة ومعرفة وحاذر من الأهمال والتوتر والأرتجال قد تحصل على فرصة ثمينة لتطوير موقعك،
تصالح مع أخصامك وأحبائك تحرك نحو أهدافك وكرر المحاولات ولا تستسلم كن مصراً على إيجاد الحلول والاجوبة.

 

برج القوس
تكون الفتره ممتده واعده وغنيه تحمل فى طياتها سفر ورومانسيه وترويج ناجح الى عملك فتره ايجابيه ومناسبه لتحسين الوضع الحالى تميل الى التفاوض والمساومه وتنشط الرحلات والاتصالات وتتجرأ فى النقاش وتحسن الحظوظ وترتفع المعنويات والثقه بالنفس انطلاق الى كسب الفرص.

 

برج الجدي
اعد قراءة حساباتك لاتترك منزلك من دون اوراقك الثبوتيه تميل الى الاهتمامات الماليه والمعاملات الاداريه وظف طاقتك الذهنيه والبناءه لوضع حد للالتباسات والتساؤلات ناقش بوضوح هناك مؤشرات للمصالحه والتسويه بادر لتعزيز السلام.

 

برج الدلو
حافظ علي هدوئك ولا ترتجل كلاما او توجه ملاحظه فخصمك قوي ولا يرحم حمل لك فتره هذه الايام ارتباطا مهما فحافظ علي هدوء اعصابك ولكن عدائيا قد تسمع كلاما مسيئا او تانيبا لا تخالف القوانين وانتبه لاستقرار علاقاتك تجنب المواجهات والخلافات كليا والمشاكل والحوادث ومخالفة القوانين من اسوء ايام الشهر.

 

برج الحوت
نظم جدول أعمالك كى لا يداهمك الوقت حاذر من تعب صحى يلم بك أو بأحد الأحباء حان الوقت كى تراعى ظروفك الصحية جيداً،هدأ من روعك لا تبقى نفسك وحيداً أحدهم يرغب بتقديم المساعدة إطرح الأفكار وتفائل تكثر الضغوطات ومن المستحسن الإتقان إلى العمل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *